17 أبريل 2013

قهرُ عبيدك

يا رب صدري احترق من قهر بعض عبيدك واستسلام البعض الآخر لهم ، ولا أجد مأوى إلا إليك يا رب لك المأوى .. لك المأوى .. لك المأوى !  

" اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ الْمُضْطَرِّينَ ، رَحْمَانَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا ، أَنْتَ تَرْحَمُنِي ، فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِينِي بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ .. ربي لا تَكُلني إلى أحدٍ. ولا تحوجني إلى أحدٍ . وأغنني عن كل أحدٍ . يا مَن إليه المُستند وعليه المُعتمد . وهو الواحدُ الفردُ الصمدُ . لا شريكَ له ولا ولدا . خُذ بيدي من الضَلالِ إلى الرشدِ . ونَجني من كلِ ضيقٍ ونكدٍ .. اللهم أنتَ أخذت وأنتَ أعطيت . ومهما تُبقي نفسي . أحمدُكَ على حُسن بَلائك .. اللهمّ أحيني ما كانت الحياة خيرًا لي وتوفّني إذا كانت الوفاة خيرًا لي .. اللهم اجعل لي من كل ما هَمني وأكربني من أمرِ دُنياي وأمر آخرتي فرجًا ومخرجًا . وارزُقني من حيث لا أحتسب . واغفر لي ذَنبي . وثَبت رجائي . واقطعه عَمَّن سِواك . حتى لا أرجو أحدًا غيُركَ . اللهم أجرني في مُصيبتي وأخلف لي خيراً منها . و حسبنا الله ونعم الوكيل ! "