2 أبريل 2013

للسلامةِ من كل إثم




ربي أطعمني الفرح دون إكتفاء وامنحني صبراً كلما أوجعني صدري، فأنت حسبي ليس لي غيرك يارب ..لا إله إلا أنت عليك توكلت ..
لا تدعني لغربتي تتداولني السُبل وحدك من أنبت القلوب هواءها، فلا تـُنبت فيّ قلباً غير صالح ٍثانية أو حبة معطوبة، اللهم إن هذه قسمتي فيما أملك فلا تلمني فيما تملك ولا أملك ، ولا تدعني أردد " لو أنَّ لي سمواته السبع وصوته في الغيب .. لو أنَّ لي جسر ٌعليه .. ولو أنَّ لي قبضته على الحياة، ما تركت أطفال ضحكته تمرح في العتمة .. وأتحايل بالانتظار عليّ وصخبي يتسلل كي يحضنه دون سواي "!..
اللهم قلبي لن يحتمل وجعاً أكثر ، ولا فرحاً أقل .. فلا تدعه مفرغاً من عطائك وخائباً في النهوض ومذبوحاً في الوحدة، واكسوه بضحكةٍ من فيضك ،،

إنه فزعي يا رب !..

....

هناك 6 تعليقات:

  1. ان " لو" تفتح عمل الشيطان

    ورحمته وسعت كل شىء


    اللهم امين يا نهى
    رقيق دعائك من القلب الى القلب

    ردحذف
  2. واضعفنا .. جئنا ببابك يا رحيم، عسى ببابك
    نلقى سكينتنا ظلالا وارفات في رحابك
    فالوحدة الخرساء أضنتنا ولم ترحم صبانا
    وتخطفت منا العزاء، ولم تعوضنا رضانا
    واضعفنا يا رب
    إن لم ترعنا تاهت خطانا

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. شيماء
    رقيق وجودك :)
    __

    ابراهيم
    أمين :)
    __

    محمد
    أنا قعدت ساعة استوعب تعليقك المحذوف من ع الميل :)

    اللهم لا تضعفنا جميعاً :)

    ردحذف